.::.SHaBaBNa FaMiLY.::.

منتدى كلية صيدلة الزقازيق
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحى الخــــيـــال
شاب رافع راسنا
شاب رافع راسنا
avatar

عدد الرسائل : 324
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/02/2007

مُساهمةموضوع: اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !   الجمعة مارس 02, 2007 6:50 pm



اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !



فجرت فتيات كن قد شاركن في حلقة "فتيات الليل" الذي تقدمه برنامج "هالة شو" للاعلامية هالة سرحان مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدن أن الحلقة مفبركة، وأنهن قمن بتمثيل دور فتيات الليل!

وأدلين الفتيات الثلاث بهذه الاعترافات لبرنامج 90 دقيقة الذي بثته قناة المحور اول أمس وأكدن أنهن لسن فتيات ليل وأوضحن أن سبب كشفهن للعبة هالة سرحان أنها لم تف بوعدها معهن مما أدي الي كشف شخصياتهن للأهل والجيران وجر عليهن مشاكل كثيرة حتي إن خطيب إحداهن فسخ خطبته لها.

واضافت هؤلاء الفتيات: "اتصلوا بنا للقيام بدور كومبارس في برنامج "هالة شو" وعندما ذهبنا الي الاستديو أخبرتنا هالة أنها في ورطة حيث اتفقت مع ثلاث فتيات ليل للحضور لكنهن لم يحضرن، وطلبت منا أن نقوم بدور هؤلاء الفتيات مقابل 400 جنيه مصري لكل واحدة ووجبة غداء ووعدت بإخفاء وجوهنا وتغيير أصواتنا"، حسبما ذكرت جريدة "المساء" المصرية.

و عقب الإعلان عن هذه الحلقات وبالتحديد منذ خمسة شهور انطلقت حملة ضد هالة سرحان تطالب بعدم بثها علي اعتبار أنها تشجع الفتيات علي الانحراف، لكن هالة أعلنت وقت الحملة أن الحلقة رسالة إنذار لكل العائلات المصرية من أجل الحفاظ علي بناتهن من الانحراف وليس العكس!

وأبدت تعجبها من الهجوم علي البرنامج بعد مشاهدة التنويه الذي لا تتعدي مدته الدقيقة الواحدة، وأعلنت أنها لن تتراجع وأن الحلقة ستذاع بعد شهر رمضان، وبالفعل وبعد 4 شهور بدأت الإعلان من جديد عن حلقات "فتيات الليل" ثم بدأ البث بشكل أقرب للمفاجأة مساء السبت الماضي لأن التنويهات لم تكن تحمل المواعيد إلا في الأيام القليلة السابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaguni.logu2.com/index.htm
sindbad
شاب رافع راسنا
شاب رافع راسنا
avatar

عدد الرسائل : 1356
تاريخ التسجيل : 14/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !   الأحد مارس 04, 2007 9:00 am

يا عم هالة سرحان اصلا خرفجية
وشكرا عالموضوع الجميل

_________________
اذا اردت شيئا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو ملك لك الى الابد و إن لم يعد فهو ليس لك من البداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alshark.hooxs.com
وحى الخــــيـــال
شاب رافع راسنا
شاب رافع راسنا
avatar

عدد الرسائل : 324
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !   الأحد مارس 04, 2007 10:03 am

هى مش كويسه بس الصراحه
بالرغم من ذل هناك الكثير من المواضيع
المهمه التى انا شخصيا احب ان اعلمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaguni.logu2.com/index.htm
هابي كات
شاب جامد جدا
شاب جامد جدا
avatar

عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 26/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !   الثلاثاء مارس 06, 2007 6:59 pm

يالا اصل معدش في حد بيمشي بذمه
وبصراحه يعني علي اهالي البنات دول ولا الواد اللي فسخ خطوبته
يالا ربنا يجازي اللي كان السبب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tota
شاب رافع راسنا
شاب رافع راسنا
avatar

عدد الرسائل : 344
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !   الأربعاء أبريل 04, 2007 1:38 pm

بص اي بنت توافق انها يتقال عليها كده حتي لو تمثيل وماحدش هيعرفها بعد كده دنت قليلة الادب وماعندهاش حياء اصلا يعني كده او كده هما بنات ........سوري ف اللفظ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sindbad
شاب رافع راسنا
شاب رافع راسنا
avatar

عدد الرسائل : 1356
تاريخ التسجيل : 14/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !   الأحد أبريل 15, 2007 8:11 am

صح والله دة اقل واجب يتقال عليهم بنات مش محترمة حتى لو بيعملوا كدا تمثيل سواء تمثيل في برنامج زي كدا او تمثيل في فيلم او مسلسل على رأي المثل اللي بيقول ( الاناء ينضح بما فيه ) يعني لو فلانة محترمة مش هاترضى يتقال عليها انها كذا وكذا حتى لو بتمثيل وهزار

_________________
اذا اردت شيئا بشدة فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو ملك لك الى الابد و إن لم يعد فهو ليس لك من البداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alshark.hooxs.com
 
اتهام هالة سرحان بفبركة( بنات الليل) !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::.SHaBaBNa FaMiLY.::. :: فن طازيا-
انتقل الى: